العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > سجن بنات دوت كوم
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

سجن بنات دوت كوم هنا نقيّد المواضيع المنقولة بالاغلال،، ونحتجزها في سجننا الى الأبد (يفرّغ دورياً)

 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 31-08-2007, 09:51 PM
أميرة بنات كوم أميرة بنات كوم غير متصلة
عضوة موقوفة لأسباب إدارية
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 25
قوة التقييم: 0
أميرة بنات كوم is on a distinguished road
المشاهدات: 1021 | التعليقات: 3 ))((رواية لو يسألنوي عنك &&أقول آنــآ قطعة منك))(( [[للكاتبة سماء ذهبية]]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال؟؟

في البداية احب أقول لكم أن القصة من تأليفي يأحبائي ،،،

المقدمة

أنا بصفتي الكاتبة لا أحب أن أقصد بروايتي مجتمع معين أو بلد معين بل ما أكتبه هو من نسج خيالي ،كما أحببت قراءة الروايات أحببت تأليفها أما عن الرواية فلا أظن انكم ستنجذبون لها لأنها أول كتاباتي ....

الشخصيات:

عائلة أبو راشد ((فيصل)):
حلا: بنت حلوة طويلة ورشيقة عيونها سود،شعرها أسود طويل لظهرها،متواضعة،22سنة جامعة.

رهام:دلوعة ومغرورة ع الآخر،جمالها بارز وكل من شافها ينسحر عليه بيض بشرتها وحمر خدودها وشفايفها هذا غير عيونها العسلية وشعرها اللي الذهبي الطويل يخلي اللي يشوفها ينسحر من الجمال ،وكل من شافها يراكض وراها، الكل بالبيت تحت امرها، ومصيطرة ع الكل ،وما همها غير الفلوس،18سنة ثالث ثانوي...

راشد:أخوهم الكبير بخرته حمرةنطويل عريض شوي،أشقر،ومافي بنت الا وميتة عليه،20سنة جامعة...

نور: بنت حلووة وقمر، وتشبه رهام كثير ، حلوة ورشيقة،طويلة ، بيضة وخدودها حمر،عيونها سود،
شعرها ذهبي على أسود،16 سنة اول ثانوي...

أبو راشد:الأب،مليونير،ويركض ورا الفلوس والمظاهر والسمعة،يعيشون بأمريكا،يمووت في رهام ومافي شي الا ونفذه لها،أسمه فيصل..

أم راشد: الأم،تحب بيتها وعيالها،وبأخص رهام،كل شي تنفذه لها،أسمها ريم...

الباقي راح تعرفوهم مع أحداث القصة...

-------------------------------------------

أمووورتكم


))((v,hdm g, dsHgk,d uk; &&Hr,g NkJJN r'um lk;))(( FFgg;hjfm slhx `ifdmDD

الموضوع الأصلي : ))((رواية لو يسألنوي عنك &&أقول آنــآ قطعة منك))(( [[للكاتبة سماء ذهبية]] || القسم : سجن بنات دوت كوم || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : أميرة بنات كوم


عدد زوار مواضيعى Website counter


  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /02-09-2007, 12:07 AM   #2

نوال
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : نوال غير متصلة
    رقم العضوية : 39510
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 72
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : نوال is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 797
    استعرضي : عرض البوم صور نوال عرض مواضيع نوال عرض ردود نوال
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ننتظر المزيد^.^





 


 
قديم منذ /05-09-2007, 01:51 PM   #3

أميرة بنات كوم
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : أميرة بنات كوم غير متصلة
    رقم العضوية : 10659
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 25
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أميرة بنات كوم is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 541
    استعرضي : عرض البوم صور أميرة بنات كوم عرض مواضيع أميرة بنات كوم عرض ردود أميرة بنات كوم
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الأول


في آخر يوم من الأمتحانات النهائية:


روزالي((صديقة رهام)): أف رهـآآموو آنآ مررة خايفة من النتايج هذي آخر سنة لنا ،أففف

رهــام: هههه ليه بالله عليك تخافين آنا ماني بخايفة ولا شي ،لو ماجبت نسبة عدلة بابا راح يعطي المدرسة فلووس زيادة عن الأصل ورلح يخلين اكون جايبة الأولى ع المدرسة أذا مو ع أمريكا ههههه...

روزالي: لا والله ، صدق فاضية حييل ،أنتي تهني بفلوس أبوك ، لكن أنا أنا بابا صدق مدخلني مدرسة أهلي وصدق أن احن محنا من مستوا عالي مررة ثلكم لكن أحنا كمان ناس عاديين ومانقدر نسوي الي يسويه أبوك عشانك ، يعني مستقبلي يضيع وتقولي لي ليه اخاف؟؟!

رهــام: لا يا حبيبتي إذا تبين أسوي لك اللي يسويه لي بابا عادي ، بس ماراح تكوني لا الأولى والا الثاني راح تكونين الخامسة ...
روزالي: يا سلام وأنجح بالغش واللعب ن با آنا ابي مجهودي...

رهــام: الحمدلله ، بابا معيني بعز ومخليني موب "محتــــآجـــــــــــــــــــــــة لـــــــــحــــــــــــــــــــد"

روزالي: شقصدك يا بنت المليونير؟؟

رهــام: ولا شي ...

جت باقي الشلة بعد ما كل وحدة طلعت من القاعة واولهم ثناء:
ثناء: هــآآآآآآآي

روزالي ورهــام بنفس الوقت : هــــآآآآيآآآت

ثناء ورهــام وروزاليبنفس الوقت:كيفكوون؟؟

الكل موبس ثناء ورهام وروزالي: تمــام ماشي الحال ياللي ماهمكم غير ثناءووه..

رهــام وروزالي: ههههه من قال؟؟

الكل: باين عليكم ، شنو مغبيين علينا؟؟

رهام ورزالي : هوو ومن متى حنا نغبي عليكم شي يالحظ النحس؟؟ ها قولو لنا؟؟

الكل: هههه ، وانتو صدقتوا؟؟ حنا نمزح معاكم

رهام وروزالي : هههه ندري بس يعني كالعادة هههه


رجعت رهـام البيت:

رهام للكل: هــــــــآآيآآت

ردت نور: آنــآ خبري أن الناس يقولون هآي عشان يردون عليهم هايات ولا انتي ماتدرين؟؟

الأم: جب ولا كلمة انتي انقلعي يانوروا وانطبي بغرفتك

نور : وآنــآ أقول ماني من طبنة زيين

رهــام: آنا قايمة لك قايمة لك

نور: هي هي يلا قومي اذا فيك خيرههه

رهـــام وهي معصبة : والله اليوم موتك بيوت على يدي ...

ويقوم الظرب والمشاجر بين الثنتين

الا ويجي أبو راشد: ياالله صباح خير وين جالسين حنا؟؟ ، قولو لي جالسين ببر فيها ذئاب يتذابحون

رد راشد: لو ذياب ماتذابحو

رهــام : جب ولا كلمة لا انت الثاني بعد موتك على يدي

راشد : يميه خلاص خلني اسكت أحسن
نور: بابا شوف شسوت فيني رهامو النسرة

رهــام : داد يرضاك ان نورو تيي وتتشمت فيني؟؟

أبو راشد: شنو ؟؟ شنو ؟؟ شنو؟؟ ، أنتي يا نورو تتشمتين وتتجرأين تسوي ذا مع رهــام ؟؟من فاكرة انتي نفسك ها ؟؟ منو؟؟

نور بخوف: هــى شنو هــآ أي أي يبا انا ماســ.....

قاطعها أبو راشد وقال : أنتي مافيك لا خير ولا بركة وراح احرمك من المصروف لمدة أسبوع مفهووم


يا ترا هل هذا العقاب الوحيد اللي بيسويه أبو راشد عشان ريما في نور ؟؟

هل بتخلي رهــام نور بحالها ولا بتزيد الطين بلا ؟؟

راح نعرف بالبارت الثاني

-------------------------------------


امووورتكم





 
قديم منذ /05-09-2007, 01:55 PM   #4

أميرة بنات كوم
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : أميرة بنات كوم غير متصلة
    رقم العضوية : 10659
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 25
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أميرة بنات كوم is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 541
    استعرضي : عرض البوم صور أميرة بنات كوم عرض مواضيع أميرة بنات كوم عرض ردود أميرة بنات كوم
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

pen

البارت الثاني
نور: بابا خلاص ماراح اعيدها بلييز خلااص ماراح اعيدها

أبو راشد : آنـآ لازم أول أسأل رهام تعفي عنك أو لا ؟

نور: يبا انا معلقة عليها ، ويعني انت خاتم بيدها؟؟

أبو راشد : جب ولا كلمة دام انك قلتي هاكلام ماراح سأل رهام واح أحرمك من المصروف أسبوعين

نور : طيب يا بابا أوريك ، اوريك سمعتك راح اهدمها بيدي فهت يا با با فهمت ....

وركبت غرفتها فوق وهي تركض وتبكي ....

رهـآم : هههههههههههههه خلف حيلي مسيكينة ههههههههههه راح تجس بالغرفة لين ماتموت هههههه

عند حلا :

حلا لسوزان ((رفيجة حلا)): والله اليوم الدكتور فاظي مررة

سوزان: أي والدليل انه قاعد ويكلم ساعة بالموبايل..

حلا : وانتي الصادقة يكلم حبيبته اللي مالها وجود

سوزان: هههههههه عاقلة

حلا: لامجنونة ههه اكيد عاقلة اجل شنو تبيني هههه

سوزان: كان زين عالأقل نفتك شوي منك

حلا: شنهو شايفتني عار عيك يـآ..... ههههههههههه

سوزان : يــآ شنو؟؟؟

حلا : ههههه لآ ولا شي ههههه

في البيت عند حلا :

حلا:هلا بكل أهل البيت

رهـام: لا هلا ولا مسهلا لابيج والا اللي من أشكالك. وع أنقرفت ، خليني أركب لغرفتي أحسن

حلا: ليه ذا الكلام يا رهـام يلا ليه ذا ، حرام ، طيب ماتقوليلي يا رهووم وين نور ؟؟

رهـام: عن قريب بتشوفيها ، قريب بتكوني معها، وضحكت بخباثة هههههههه

حلا حست ان في مصيبة جت من قبل ريما:
شنو فيها نور قولي لي ، مسررعة قولي

رهـام : ولا كلمة ، ترا مصيرك مصيرها وأعضم ...

حلا: شنو ناوية عليه ؟؟...

رهـام : مايحتاج آقول لك لأنك راح تشوفيه بعينك يصير فيكم يا .... هههههه

حلا:حرآآم عليك يا رهــآآم حرآآآآم

رهـام: مو حرام ولا شي ، وع انقرفت من وجهك اللي وجه الظب أحلى منه وع ، خلني أركب غرفتي

وركبت رهـام الغرفة ....

في غرفة نور ومعاها الموبايل تكلم رفيجتها :

نور وهي تبكي : ياربي حراام اللي تسويه فيني رهـآآمووو

أماني:لا لا خلاص الله يفرجها
نور: آنا لازم أشوف لي حل لأن عن قريب راح اشوف الأعظم يمكن تحبسني بالغرفة والموبايل والابتوب والآي بود والكاميرا الامبي فور وكلللل شي افففففففف.

أماني : تعالي سكني عندي

نور : لا لا بتجيني بعدين مصايب أعظم

اماني لا لا ما راح يصير شي شوفي ابوك حرمك من المصروف بسببها بس البطاقة عندك وكمان الفيزة وغيرها مع ان الفيزة ماتستعميلنها هنا ...

نور: طيب ، بس وش الخطة عشان لايشوفون ملابسي والشنطة واغراضي يعني؟؟

أماني :خذي كيس حلو ومو شفاف وقولي لهم آنا راح أروح عيد ميلاد رفيجتي وإذا سألوك أي رفيجة قولي دانة اوكي وكلمي دانة وقولي لها ع السالفة والربع كله قولي لهم عشان لا يقولون لاهلك على شيء زين ؟؟
نور : حق شنو الكيش يا مهبولة ؟؟

أماني : وما فهمتي اكيد حق ملابسك خذي لك شوية ملابسس وبعدين تعالي عندي ....

نور: طيب

أماني : وآنا بكل الحين الربع أقول لهم اوكي

نور : اوكيك مو بس اوكي ههههه

اماني :هههه أما أنك خطيرة

نور: لا والله أنا مو خطيرة أنتي الخطير ة

أماني : يلا باي عشان بكلم الربع وانتي سوي اللي قلت لك عليه وتعالي عندي اوكيك ؟

نور : اوكي يلا باي

وسكرت نور الموبايل من عند أماني وقامت أخذت شور عالسريع ولبست بدلة مرة حلوة كان برمودة أسود للركبة وفي مدير شفسات من تحت ولابسة تيشيرت حلو مرة كان ربع كم ولونه أبيض وفيه مكان الكالر مدير شفسانت أبيض وأسود ، أما عن شرها الذهبي والمخصل بالأسود فربطته ربطة انبية بربطة سودة وبيظة وكانت حلوة مرة عليها حطت لها قلوس طل أسود خفيف وكحلة سودة وملمع شفايف ، ونزلت وهي تغني: الدنيا حلوة واحلى سنين
بنعيشها واحنه ياناس عاشقينننسى اللي فاتنه ونعيش حياتنه عالحب متواعدين انسى كل الاحبه اتنين اتنين
متجمعين بالهوا دايبين على ايه تكشر وليه تفكر ده العمر كله يومين انسى انسى اللي راح على طول على طول ما تسيبش زعلك مرة يطول افرح شويه واضحك شويه كده خلي روحك عاليه وهاي ... إلخ

========================

الوضع عند أماني:
أماني : فهمتي الحين يا دانة

دانة : أي أي فهمت وراح انفذ اللي قلتي عليه غاليين والطلب رخيص

أماني : تسلمي غناتي ، وقولي لباقي الشلة اوكي ؟؟

دانة : أوكي

أماني : يلا سيوو

دانة : سيا

وخبرت دانة الشلة كلها ووافقو


عند نور

نور: ماما آنا راح أروح عيد ميلاد دانة رفيجتي اوكيك؟؟

أم راشد : أوكي حبيتي بس لاتتأخرين

نور : إنشالله ماما يلا سيو

أم راشد : سيا

نور:ماما قمتي تسوي حركات شبابية هههه

أم راشد : ليش آنا وش كبري كلها 45 سنة شكبري يعني ؟؟

نور : طيب خلا خلاص لا تاكلنيني ماما يلا باي

ام راشد : بايات


وصلت نور بيت أماني ودقت الجرس :

طلعت لها أم سالم((أم أماني)): هلا حبيبتي نور كيفك ؟؟

نور : هلا خالتي ، تمام الحمدلله ، كيفك أنتي والأهل ؟؟ إنشالله تمام؟؟

أم سالم : الحمدلله بخير...

نور : خالتي خبرتك اماني بالسالفة ؟؟

أم سالم : أي وحياك الله بيننا ماعليك من أبوك وأختك وخلاص أنا اعتبريني مثل أمك ولا تشيلي هم

نور: تسلمي خالتي : والله مادري شنو أقول لكم لولاكم انا الحين ميتة .....

أم سالم : ويه بسم الله عليك فيني ولا فيك لاتفاولين

نور: بسم الله عليك انتي ، خالتي انا لو مت عادي لكن انت لا انتي عندك اولاد ولازم ترعينهم ....

أم سالم : لا لا ياحبيتي ويلا دخلي ولا تشيلي هم شي ...

نور : مشكورة خالتي

نزلت اماني :

اماني : هلا وغلا ومسهلا بالغالين الفاقدين اللي يتغلون علينا

نور : هلا وغلا بيك ، انتي اللي تتغلين ، المهم ياحلوة قوليي كيفك ؟؟
أماني : تمام بدونك هههههه

نور : ههههه

اماني : شخبارك أنتي ؟؟

نور : وش أقولك ميتة من الخوف لما يدري بابا وهام را امووت

عند رهام :

رهام : خلني أروح لنورو أتشمت شوي فيها وبالمرة اخذ اغراضها وي عشان تتعذب ههههه

راحت لغرفت نور وفتحتها م دون ماتدق الباب وشافت كبت ملابسها مفتوح وجزء من ملابسها مفقود ؟؟ ، قالت ذهي هربت وأخذت أشياءها هين راح أوريك يانورو هين ....

وقامت كلمت ابوها وقالت : الو ، بابا بابا الحق

أبو راشد : شنوو؟؟

رهــام: نورو نور هربت من البيت هربت

أبو راشد : ها ؟؟ ومن قالك ووش دراك ؟؟

رهـام : توي رايحة غرفتها وجزء من ملابسها مفقود وموبايلها مو هنا واشياءها

أبو راشد : هين هين آنا أوريها ....

ياترا وش راح يوسوي أبو راشد ؟؟؟

وش راح تزيد رهــام من عندها ؟؟؟

راح نعرف بالبارت الثالت

.....


أموتكوم





 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, andandأقول, آنــآ, أنك, ذهبية, يسألوني, رواية, شمال, عنك, قطعة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:57 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM