عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 17-02-2011, 02:11 AM
الصورة الرمزية رَندْ "
رَندْ " رَندْ " غير متصلة
بنوتة محلقة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: فِي عألمممي آلخأإص ~
العمر: 27
المشاركات: 162
معدل تقييم المستوى: 24
رَندْ " is a glorious beacon of lightرَندْ " is a glorious beacon of lightرَندْ " is a glorious beacon of lightرَندْ " is a glorious beacon of lightرَندْ " is a glorious beacon of lightرَندْ " is a glorious beacon of light

   صورة اللقب الإضافي
L59

المشاهدات: 1535 | التعليقات: 5 ويندوز لايف ماسنجر 2011

Windows Live Essentials 2011
Windows Live Messenger ™ , تنزيل برنامج ماسنجر 2011









تنزيل برنامج ماسنجر 2011 حصريا على عبر مع صور لـ برنامج ماسنجر 2011 بالإضافة الى مميزات الماسنجر الجديد حيث يحتوي على العديد من التطويرات ولعل اهمها سرعة الإتصال بالمسن وحل جميع الأخطأ البسيطه التي تؤثر على مستوى نقل الملفات و المراسلة في مسنجر 2010 و 2009 , المجموعة كاملة يصحبها معرض صور Windows Live الذي يتيح لك مشاهدة الصور والتعليق عليها في نفس المحادثة . ايضا ً لا ننسى الصور الرمزية الأن بإمكانك رفع مقاطع فيديو قصيرة لتكون كصور رمزية تعبر عنك بالإضافة على كل ما ذكرت يوجد نسخ خاصه بالموبايل " الجوال " متاح للجميع .





مجموعات ماسنجر في هذه الخدمة الجديدة من ويندوز لاي ماسنجر يمكنك انشاء مجموعات خاصة بزملاء العمل او الأصدقاء او العائلة بالإضافة الى امكانية حظر مجموعة كاملة وهذه الميزة جديدة لم تكن موجودة سابقا ً .



البومات صور شارك الصور بطريقة اجمل و اسهل و اسرع بنسبه لا تقل عن 40% عن الطريقة السابقة بالإضافة الى امكانية تصفح الصور بطريقة الـ "slideshow " عرض الشرائح .



المواقع الإجتماعية : تستطيع ان تكون مطلعا ً على اخر ما يصلك عبر اشتراكاتك في المواقع الإجتماعية مثل فيس بوك وغيرها . تصفح شاهد وحتى انشر ما تريد عبر الماسنجر الجديد .



كاميرا ويب HD : لأول مرة المحادثة سوف تكون وجها ً لوجه عبر التقنية العالية في ويندوز لايف ماسنجر حي انه بإمكانك التحدث بواسطة الكام بتقنية HD فيديو اي عالي الدقة بصورة ممتازة جدا ً سوف تغنيك عن العديد من المواقع التي تقدم هذه اخدمة مع وجود بعض العيوب بها , ويندوز لايف لا يحتاج سوى MSN ID الي هو ايميلك و يكون الشخص مضاف لديك و لديكم كاميرا ويب HD webcam وستمتع بالتواصل مع الأخرين .


Windows Live Essentials beta includes beta versions of Messenger, Photo Gallery, Mail, Movie Maker, Writer, Family Safety, Sync, and Messenger Companion .


رابط تنزيل ويندوز لايف ماسنجر 2011
اضغط هنا لـ تنزيل ماسنجر 2011



,dk],. ghdt lhsk[v 2011

الموضوع الأصلي : ويندوز لايف ماسنجر 2011 || القسم : عـالمي الماسنجر || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : رَندْ "


عدد زوار مواضيعى Website counter


  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online