عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-07-2010, 01:58 PM
الصورة الرمزية !غ ـير البـ ش ـر!
!غ ـير البـ ش ـر! !غ ـير البـ ش ـر! غير متصلة
بنوتة محلقة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: ,,, في قلوب من يذكرني ,,,
المشاركات: 228
معدل تقييم المستوى: 16
!غ ـير البـ ش ـر! will become famous soon enough

   صورة اللقب الإضافي
L8

المشاهدات: 1114 | التعليقات: 5 حينما نبحث عن الحب .. رائع

حينما نبحث عن الحب !!!

@@@@@@@@@@

عاقب رجلٌ ابنته ذات الثلاثة أعواملأنها أتلفت لفافة من ورق التغليف الذهبية. فقد كان المال شحيحاً و استشاط غضباًحين رأى الطفلة تحاول أن تزين إحدى العلب بهذه اللفافة لتكون على شكلهدية.

على الرغم من ذلك , أحضرت الطفلةُ الهديةَ لأبيها بينما هو جالس يشربقهوة الصباح, وقالت له: " هذه لك, يا أبتِ!! "



أصابه الخجل من ردةفعله السابقة, ولكنه استشاط غضباً ثانية عندما فتح العلبة و اكتشف أن العلبة فارغة. ثم صرخ في وجهها مرة أخرى قائلاً " ألا تعلمين أنه حينما تهدين شخصا هدية, يفترض أنيكون بداخلها شئ ما؟"

ثم ما كان منه إلا أن رمى بالعلبة في سلة المهملات ودفن وجهه بيديه في حزن. عندها, نظرت البنت الصغيرة إليه و عيناها تدمعان و قالت " يا أبي إنها ليست فارغة, لقد وضعت الكثير من القُبَل بداخل العلبة. وكانت كل القبللك يا أبي "


تحطم قلب الأب عند سماع ذلك. و راح يلف ذراعيه حول فتاتهالصغيرة, و توسل لها أن تسامحه. فضمته إليها و غطت وجهه بالقبل. ثم أخذ العلبة بلطفمن بين النفايات وراحا يصلحان ما تلف من ورق الغلاف المذهب ..

وبدأ الأب يتظاهربأخذ بعض القبلات من العلبة فيما ابنته تضحك و تصفق وهي في قمة الفرح. استمتعكلاهما بالكثير من اللهو ذلك اليوم. و أخذ الأب عهداً على نفسه أن يبذل المزيد منالجهد للحفاظ على علاقة جيدة بابنته, وقد فعل ..

ازداد الأب و ابنته قرباً منبعضهما مع مرور الأعوام.



ثم خطف حادثٌ مأساوي حياة الطفلة بعد مرورعشر سنوات. وقد قيل أن ذلك الأب, وقد حفظ تلك العلبة الذهبية كل تلك السنوات, قدأخرج العلبة و وضعها على طاولة قرب سريره

وكان كلما شعر بالإحباط, كان يأخذمن تلك العلبة قبلة خيالية و يتذكر ذلك الحب غير المشروط من ابنته التي وضعت تلكالقبل هناك





كل واحد منا كبشر, قد أعطي وعاءاً ذهبياً قدمُلأ بحبٍ غير مشروط من أبناءنا و أصدقائنا و أهلنا. وما من شئ أثمن من ذلك يمكن أنيملكه أي إنسان ..





pdklh kfpe uk hgpf >> vhzu

الموضوع الأصلي : حينما نبحث عن الحب .. رائع || القسم : مواضيع منقوله || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : !غ ـير البـ ش ـر!


عدد زوار مواضيعى Website counter