عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /26-04-2009, 05:15 AM   #4

قوية بكلمتي
بنوتة عسولة
انتظروا انتصاري بين أهلي.

 
    حالة الإتصال : قوية بكلمتي غير متصلة
    رقم العضوية : 44604
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 279
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : قوية بكلمتي is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 3467

     SMS : أول وأفضل الانتصارات أن تهزم نفسك^_^

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور قوية بكلمتي عرض مواضيع قوية بكلمتي عرض ردود قوية بكلمتي
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

...كان شعري يوصل لين نص ظهري ولونه بني وعندي خصل توصل لين حواجبي وكان شعري خفيف نوعاً ما وشعري مو طايح لا فيه لفات بس حلوه وخفيفة ومطلعة شكلي حلو((أمدح نفسي))...........
خرجت من دورت المياه ولما دخلت الصالة لاقيت 3 بنات شكلهم ناعم وحلو لما شافوني وقفو عشان أسلم عليهم قربت وسلمت عليهم وحده وحده وجلست بعدين بينهم وبين أمي .......ناظرت باتجاههن وشفتهن يطالعن لي ابتسمت وردو الإبتسامه ...........قامت وحده شكلها الأكثر جرئه بينهن اتجهت إتجاهي وكانت لابسه بنطلون جينز وبدي أبيض فتحت الصدر حقته كبيره شوي وعليه جاكيت أزرق وكان شعرها مقصوص قصة الفراولة وكان يقارب لشعري في التموجات بس هي أكثر مني وكان لون شعرها مصبوغ بأحمر داكن وأسود خفـــــــــــيف ...........
البنت جلست جنبي وقالت: السلام عليكم
انا: وعليكم السلام
البنت: إسمي ريناد وإنتي.؟؟
انا: عاشت الأسامي..........انا إسمي ابتسام
ريناد: والنعم والله فيك ابتسام .........ما ودك تجلسين معانا ؟؟
انا: لي الشرف والله
وقامت ريناد ومدت يدها لي ..........مديت يدي وتوجهت مع ريناد لغرفتهم إلي بالدور الثاني وكانن خواتها جالسات في الغرفة ........................
الكبيرة اسمها بتول وشعرها طويل لونه أسود وهي جسمها حلو بالمرة ..........تدرس في الكلية
الوسطى ريناد نفس سني سنة 1ثانوي وهي ماشاء الله الرحمن حلوة ..كان شعرها أسود وفيه خصل لونها أحمر داكن وعيونها لونها عسلي والبنت طولها قريب من القصر بس مو سيء أبد
الصغيرة اسمها فتون تدرس سنه 2متوسط والبنت جمالها عايدي بس فيها شيء خطير إش هو مدري بس حسيتها حبوبه هي ثقيلة أكثر من أختها ريناد بس ما قلت هذي المعلومة ليها بس ليكم إنتم يالقراء !!
فتون : ابتسام ممكن سؤال؟
انا: تفضلي!
فتون : حلو السفر ولا متعب ؟؟
انا: السفر حلو تتعرفي على أجزاء وطنك ومعالمه وتراثه وأشياء كثيرة بعد بس فيه عيب واحد !
فتون: وشو؟
انا: أنك ما تلاقي صداقات حميمة !بس تتعرفي على الشخصيات وبكذا يكون في إمكانك التعامل مع أي شخصية
فتون: ماشاء الله
.....................................
وجا العشاء وتعشينا ومن بعدها قال أبوي يلا بنمشي بس ابن عمو مارضي يقول عيب و..وعشان كذا قال أبوي بنام عندو..............
قالت لي الخالة أن غرفة من إلي تحت لي وغرفة لأمي وأبوي فقمت انا وشلت شنطتي ودخلت الغرفة عشان أرتاح شوي ........غيرت ملابسي ولبست بلوزة كت (عريانة)سماوي وبنطلون أبيض وفيه رسومات بالسماوي وطلعت الجزم إلي تبع النوم (وإنتم بكرامة) طلعت رواية وجلست على السرير (طبعاً قفلت الغرفة بالمفتاح)
وجلست اقرأ ................دق دق دق دق دق دق ................
انا: مين؟
ريناد: انا ريناد
انا: طيب لحظة ....................................خرجت جاكيت أبيض قصير ولبسته فوق البلوزة
فتحت الباب لاقيت ريناد تكلم أمي وأمها وبعد ما خلصت جات صوبي وقالت : أهليين ....
انا: أهلين
ريناد: ابتسام إنتي تسهرين ولا تنامين؟
انا: لا أسهر ليش؟
ريناد: لا بس قلت انا و أخواتي إذا تبين تجين وتسهرين معانا؟؟
انا: إن شاء الله بس وين بتسهرون؟
ريناد: في غرفت بتول
انا: بس ما تحسين أنو صعب أني أطلع لحالي؟
ريناد:طيب تبين أحد ينزل ليك ولا تبين نسهر عندك في الغرفة؟؟
انا: يكون حلو لو وحده نزلت لي !
ريناد وهي رايحة وتأشر بيدها : إن شاء الله يلا سلام
قفلت الباب وفتحت شنطتي وخرجت لبس محترم وهو بنطلون رمادي داكن وبلوزة رمادي فاتح ولها كم طويل ورقبتها طويلة وماسكة ...........ولفيت شعري بشكل فوضوي ومرفوع ونافخة القصة نفخة متوسطة وحطيت مشبك صغير على شكل فراولة ..........وحطيت شوية مرطب للشفايف يعطي اللون الزهري(موف).......
وخرجت طرحة رمادية وحطيتها على كتفي بعدين جلست أكمل الرواية ...........
دق الباب وقلت مين قالت فتون انا فتحت قالت جاهزة للعملية؟؟
ضحكت وقلت: إيه جاهزة
مشت قدامي وقالت: تغطي لأن أخوي في الصالة
انا: ياحلوة تبيني أمر قدام أخوك؟؟
فتون: لا انا بجلس أكلمة وإنتي امشي بهدوء وإطلعي الدرج ....طيب؟؟
انا: إن شاء الله !
دخلت فتون الصالة وسمعت صوت يقول ياهلا وغلا بأختي الخبيبة
وترد فتون خبيبة ولا حبيبة ؟؟
ويرد لا الخبيبة طازجة لسى
مشيت انا حبة حيه وشفت فتون تكلم ولد شعره ناعم لفيت عيوني عنه و ركزت على طريقي .....
[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINXP/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG]الحمد لله وصلت فوق بسلام .........بعد ماوصلت لفيت أناظر لتحت وشفت فتون تكلم أخوها وشوي أسمع صوت باب ينفتح لما لفيت دوووووووم صدمت حياتي كان في واحد كبير في السن شوي بس ليه ملامح حلوة دخل الرجال وانا هربت لغرفة بتول ودخلت .....ارتحت نوعاً ما لأن إلي شافني ابن عم بابا عشان كذا الموضوع عايدي ........لما دخلت شفت البات جايبات علبتين بيبسي وكم بطاطس حار وبارد وبالملح والخل ..والبسكويت أشكال وأنواع وجايبات المسجل وكمن شريط !!المهم دخلت وسلمت وردن السلام ...جلست شوي أتكلم معهن .....وشفت أن ريناد طالعة حلوة بلبسها البيتي وإلي هو شورت فسفوري وبلوزة أبيض مكتوب عليه بالفسفوري LOVE ورافعة شعرها ببنس لأنو قصير وطالعه البنت روعة المهم دخلت فتون وهي تصرخ بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا ــــــــــــــــــت
ناظرنا فيها يعني كملي قال وهي تدور على نفسها : يزيد بيروح يجب لينا عشاااااااء وااااااااااااااااااااااااااااو
أخواتها صرخوا من ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــن ؟؟؟؟؟
فتون: من دلي فرانس
البنات: مــــــــــــــــن جــــــــــــــــــــــــــــد ؟؟؟؟؟؟؟
فتون: لا من كذبي ..............يوووووووووووه نســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــ ـــــت
البنات: وشو اليوم جبتي معاك الخير يا إبتسام !
فتون: يقول يزيد إلي تبي تدور معاه هو و راكان في جده وتاكل في المطعم تلبس العباية !
بتول: أكيد بنجي.........بس..........
انا: ماعليكم روحوا وجيبو معاكم نصيبي !
فتون: لا يزيد يقول هدية ليك لأنك ضيفة في جده فيبي يعرفك عليها !
بتول و ريناد : مــــــــــيـــــــــــن قدك يا ابتسام ؟؟!!!!
ريناد: بس مو غريبة لأن يزيد ما يحب يطلع معانا ؟؟
سمعوا دق على الباب وصوت يقول : بسرعة انا وأحمد بالسيارة والبنت الجديدة مدري شسمها خلوها تجي معاكم بس بسررررررررررعة
وراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااح
قاموا البنات طيران كل وحدة على غرفتها وانا رحت لغرفتي وانا البس العباية جو البنات وهم جاهزات شلت شنطة الكتف الكاروهات حقتي وحطيت الرواية جواها والجوال وخرجت وانا ألف الطرحة ........عند الباب لاقيت جزمتي (وإنتم بكرامة) إلي لونها أحمر فيها لمعة خفــــــــيفة مــــــــــرة لبستها وخرجت ركبت مع البنات سيارة الشبح لونها أسود جلست انا عند الباب إلي خلف السواق وبعد ما قفلنا الأبواب انطلقت السيارة ......
الولد إلي يسوق: بنات إش رايكم نروح شارع صاري؟؟
الولد إلي جنبوا: يزيد عليك حركات أحياناً خطــــــــــــــــــيرة !
ريناد: يزيد حيـــــــــــــــــــــــــاتي إنت
يزيد: أدري من أول أني فريد من نوعي خخخخخ .................. ماقلتوا تبون شارع صاري وبعدين على الساعة 12 ونص نروح نتعشى؟؟
بتول: طيب مو مشكلة معانا ابتسام بنعرفها على جدة
يزيد: أوه نسيت أسلم على الضيفة .......السلام عليكم
انا استحيـــــــــت وبصوت خفيف : وعليكم السلام
يزيد: رغم أني بس سمت همس بس يلا ردت السلام...............كيفك؟
جيت برد بس قال: الحمد لله طيبه ............
انا سكت وأحمد قال: طيب لو تعرف أنها بخير ليش سألت؟؟
يزيد: من باب المجاملة ليس إلا !
شغل أحمد شريط أغانيه حزينة .....وكانت على الصديق والفراق والخيانة و...
انا تأثرت فنزلت دمعة على خدي وعلى طول لفيت وجهي بإتجاه الشباك بس في شي لفت نظري عند رجولي ناظرت وكانت في يد ماده لي منديل(كلينكس) رفعت وجهي وناظرت للمراية وشفت يزيد يطالع فيني وعيونة تقول شيلي المنديل قبل ما أحد يلاحظ .....أخذت المنديل من هنا وهو غير الشريط من هنا .......
ريناد: الله يجزاك خير يا أخوي .........
بتول: صراحة لو طول شوي بعد كان دموعي نزلت
أحمد : بس كلمات الأغاني حلوة .........
يزيد: يلا وصلنا شارع صاري
كانت جنبي فتون جلست تعرفني على شارع صاري وتقول أنو هذا من الشوارع إلي يتجمعوا فيها الشباب والبنات ............وقف يزيد عند الصواري مول ولما خرج كان لابس جينز لونه رمادي وبلوزة سوداء وشعرة كان يوصل لين كتفه وناعم وأحمد كان لابس بنطلون جينز أسود وبلوزة رمادي (عكس يزيد) وكان شعره زي فتون فيه لفات مطلعة ليه شكل حلو نزلنا نحن البنات وكنا كلنا لابسات نقاب والطرحة مرمية على وجهنا وما تبان إلى العيون بس وماكانت العبايات مزخرفة ولا الطرح دخلنا الصواري وكان فخم مسكتني فتون من يد وريناد من يد وبتول راحت مع أحمد ويزيد .....كنا نمشي بدون ماندخل أي محل بس نطالع من برا ....فجأه سمعت فتون تقول جات ياربي عليها !..........طالعت لاقيت بنت عبايتها مخصرة على جسمها ومكتوب عليها love من ورا بخط كبير وخرز لونه أحمر وقفت قدام يزيد وبتول وأحمد معاها بنتين وكان وجهها مكشوف وصراحة كانت حلوة بس المكياج إلي عليها يموت ضحك وشوي ...................
البنت: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
إلي كان يمشي وقف يناظر فيها ................جات بتول وقالت: بنات سارة بتجي معانا ! أمانة إصبرو عليها
قالت فتون: خير إن شاء الله
جات سارة اتجاهنا وقالت: أوه أشوف وحده جديدة معاك يا ريناد؟!!
ريناد: إيه في مشكلة
سارة: لا بس ماعرفتيني عليها !!
ريناد: اليوم جات كيف أعرفك عليها؟
سارة : إلحين طيب؟
ريناد: طيب سارة هذي ابتسام أبوها ابن عم أبوي.....ابتسام هذي سارة بنت عمتي
سارة: أهلاً فيك بيننا .......(أشرت على وحدة من إلي معاها ) هذي أختي الصغيرة اسمها خلود بالمتوسط في سن فتون (وأشرت على الثانية) وهذي أكبر وحدة اسمها هنادي تدرس بالجامعة وانا في سن ريناد ومعاها بالمدرسة
........إنتي يا ابتسام بتدرسي معانا ؟؟
انا بكل برود (وأهز أكتافي بعدم مبالاة ) : حسب
جات تبغى تتكلم بس فتون قالت: هيه تعالي في يوم العزيمة وتعرفي عليها خلينا ندور إلحين....
(صار كل هذا وأحمد ويزيد يناظرون فينا) مشينا وبعد ما درنا دخلنا دورات المياه وكشفت وجهي وما فاتتني النظرات إلي كانت علي من سارة وأخواتها طنشتها وغسلت وجهي وعدلت شعري إلي لزق في وجهي من العرق من الرغم أن في مكيفات مركزيه بس في عرق لأني لابسة نقاب وطرحة و...
وحنى في الطريق لبرا المركز التجاري قالت سارة :بنات تسمحون لي أبات عندكم ؟؟اليوم بس؟؟
ريناد: لا لأنك ماقلتي لأمك !!
سارة: لا لا انا قلتلها وانا راجعه يا ماما ممكن أروح بيت عمي وقالت طيب !
ريناد: أوه طيب بتشرفنا((قالتها بتريقه ))
سارة: ..........
خرجنا من السوق وركبنا السيارات وتوجهنا للبيت دخلنا وكانت الساعة 1:30 دخلت الغرفة حقتي وسمعت فتون تقول : بتواصلي السهر يا ابتسام؟؟
لفيت انا وقلت : إنتو؟؟
بتول: إحنا أيام الإجازات نسهر لين الساعة 8 أو 9 إنتي بتقدري تواصلي؟؟خاصة وأنك جاية من سفر؟؟
انا: طيب بس أغسل وجهي وأرتب شعري وأطلع ليكم .......
فتون: طيب نستناك فوق في غرفتي طيب؟؟
انا: طيب مو مشكلة .....................وبعدها دخلت الغرفة وسكرت على نفسي مآدري ليه فتحت شنطتي وخرجت الجوال ولاقيت مكالمتين لم يرد عليها ورسالة فتحت المكالمتين لاقيتها من غادة والرسالة من غادة تقول فيها:
حبيبتي أكيد وصلتي جدة ............الله يوفقك .....وييسر لك أمرك.........دقي إذا شفتي الرسالة بنام انا الساعة 6 زي العادة عشان علي بكرة المطبخ ولازم أقوم الساعة 9 لأنو بكرة جمعة ..........سلام ......سلمي على الوالدة .......باي..........غادوه
مادقيت عليها لأني أعرف نفسي حبكي لما أكلمها ....................غسلت وجهي ورفعت شعري بمشبك صغير فيه مجسم فراشه ملونه وشكلها ناعم ماحطيت مكياج ولا شي بس سويت كريم وفازلين لشفايفي وتعطرت عطر ريحته خفيفة لبست طرحه على لون لبسي الرمادي ...........طلعت من الغرفة وسمعت أصوات في المطبخ وكانت أصوات فتون ريناد ...........
ريناد: يوووه ذي السارة ما أطيقها أبد أبد
فتون: ولا انا ..........أهلين ابتسام .........جاهزة؟؟
انا: إيه جاهزة
خرجت ريناد وبعدها فتون وبعدها أنا طلعنا فوق ودخلنا الغرفة شفت بتول جالسه على الكرسي البرتقالي و3 بنات على السرير وحده تكلمت وكانت سارة :أوه ابتسام ؟
((كان جمالها عايدي شعر خشن أكثر من أنو يكون ناعم وملامح عايدية جداً ))
ريناد: أوه سارة ؟
خلود: ابتسام والله طلعتي حلوه ماشاء الله !!
هنادي : أكيد لأنها مآخذه من ملامح العمانيين
خلود: ليه عمانيه ابتسام؟؟
هنادي: مآخذ الجنسية وهي ولدت هناك صح ؟
انا: أولاً كلامك صح بس في نقطة نسيتي تقوليها
هنادي: إيه؟؟
انا: أم أمي عمانيه وأبو أمي تركي وفي معلومات كثير منتي عارفتها عني !!
لما كنت أتكلم كانت ملامح الصدمة على البنات لأن أبوي مو معرفني على أهلي ولا أحد يعرف عائلتنا (انا وأبوي وأمي) كثير ......................
هدوووووووووووووووووووووووووء في الغرفة كلها ...............................
بعدين بتول قطعت الهدوء بسالفة صارت لها في المدرسة ........ومن بعدها السوالف أخذتنا لين الفجر صلينا وكملنا سهر وعلى الساعة 7 دق جوالي بإسم: (( &&الغالي&&)) كان على التسريحة وكانت سارة عندو شالته وقالت أوه الغالي ؟؟
انا سحبت الجوال وقلت لقافه ...........رديت:.................
انا: صباح الخير
بابا: صباح النور والمسك..........كيفك؟؟
انا: تمام ........إنت كيفك؟؟
بابا: الحمد لله .....وينك أمس بعد العشاء؟
انا: طلعت انا والبنات درنا ورجعنا .........ليه؟؟
بابا: أمك جات أمس ما لاقتك وخافت ما نامت إلى لما سمعت صوتك إنتي والبنات
انا: ياقلبي على ماما وينهي ؟؟
بابا: إيه أمك يا قلبي يس انا مسكين
انا: لا والله أنك سيد الراس
بابا: المهم وينك؟
انا: عند البنات فوق ......ليه؟؟
بابا: بنروح على البحر انا وأمك نفطر تبجين؟؟
انا: أكيــــــــــــــــد ..............جاهزين إنتو؟؟
بابا: أمك في الحمام(وإنتم كرام)
انا: خلاص أعطيني رنه لما إنتو طالعين وانا بطلع
بابا: تم يلا مع السلامة
انا: مع السلامة
قفلت من هنا وسارة الملقوفة قالت من هنا : وين رايحة وإحنى جايين عشانك ومتجمعين؟؟
انا: ولا مكان بس بروح مع أبوي وأمي نفطر على البحر .في مشكلة ؟؟
سارة: آآآه لا ولا شيء
رن جوالي وانا قمت وقلت للبنات :تبو شيء من برا ؟؟
فتون: سلامتك بس لما ترجعين قولي لنا رايك في جده
انا: إن شاء الله .......الباقي يبي شيء؟؟
سارة: جيبي لينا أي شيء من برا أهم شي ماتجي ويدك فاضيه ...طيب؟
انا: سفهتها ومشيت ...............................
خرجنا من البيت وتوجهنا للبحر الأحمر..........كان زحمة بالمرة بس صراحة المنظر روعة .........
((شمس تشرق على سطح البحر .......وتكون صورتها ونورها وجمالها معكوس على سطح البحر............
طيور النورس على البحر.........وهدوء يحيط بالمكان.............وقدامك صحن كبده ومعاه خبز ...........صراحة ولا أحلى...........))بعد ماجلسنا فترة عند البحر قمنا لأن الشمس بدأت تصير حارة ركبنا السيارة وتوجهنا للفنادق عشان نختار فندق ......(اخترنا قريب من بيت ابن عم ابوي) ................
قمت من على السرير ورحت على دورت المياه وتروشت لأن جو جده حر بالمرة لبست بنطلون بني وبلوزة بيضاء فيها رسمه وردة بالون الأحمر ورفعت شعري (ذيل الحصان) ورتبت سريري والغرفة وناظرت الساعة لاقيتها 3:30 صليت الظهر وبعدها خرجت برا الغرفة لاقيت الصالة فيها 3 بنتين وولد كلهم صغار ووحدة من البنات تشبه الولد بالمرة لما شافوني خافو وجري على المطبخ ..............لحقتهم ولاقيت أمي والخالة مدري غش يطبخون .........
انا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
أمي: ابتسام حبيبتي في عزومة اليوم
انا: طيب إن شاء الله ....بس...متى؟
الخالة: بعد صلاة العشاء ..................بيجون أخواتي وعمات البنات .......عايدي؟
انا: أكيد عايدي مافي مشكلة ..........(وانا مبتسمة قلت) خلينا نتعرف على الناس مافي مشكلة تمنعنا صح؟
الخالة: إي والله يابنتي .......إذا تبي البنات تراهم فوق في الغرفة بس انتبهي العيال ممكن يكونوا عندهم
انا: طيب خير إن شاء الله ......سلام
خرجت ومسكت الجوال دقيت على فتون ...........
فتون: هلا وغلا ومسهلا
صوت من عندها يقول: وي وي وي مين تكون ذي إلي تآخذ هذا الترحيب كله ؟
ترد عليه فتون : اسكت فضحت نفسك
انا: فتون عرفتي الخبر؟
فتون: أي خبر؟
انا: سر
فتون: ابتسام بلا هبل وشو الخبر؟
انا: no these is أمممم نسيت كلمة سر تعني إيه هههههههه
فتون: ياحبيبتي وشوا لخبر تراهم كلهم يطالعون عشان أقول لأنك مشوقتيهم وهم ما يكلموك فكيف انا إرحمي حالي ابتسام بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
انا: في المغرب أقول لك الخبر................وقفلت السماعة بسرعة





 

  رد مع اقتباس