عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 24-04-2009, 02:39 AM
الصورة الرمزية قوية بكلمتي
قوية بكلمتي قوية بكلمتي غير متصلة
بنوتة عسولة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: طيبهــ المطيبهــ
المشاركات: 279
معدل تقييم المستوى: 17
قوية بكلمتي is on a distinguished road
المشاهدات: 2019 | التعليقات: 8 قصة رومنسية:ملوك في الحي

هذي قصتي الأولى أرجو التفاعل :sm.33::sm.33::sm.33::sm.43:
أبدأ : بسم الله
لم يازمان الخوف تأبى أن يكون لنا مكان ؟
عنواننا ليلُ كئيب الوجه..يخدعنا
ويسرق فرحة الأيام منا..والأمان
ونموت في فرح اللقاء..كما نموت مع الوداع
أيامنا طفلُ..كلون الصبح مخنوق الشعاع
............غادة الخبر إلي قلتلك عليه حقيقي .....الرحاله .((إبتسام ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
ضغطت إبتسام زر الإرسال لرفيقتها غادة ولما حطت الجوال دخلت عليها أمها وجلست على طرف السرير ...........
الأم:يا بنيتي جهزتي نفسك ؟
ابتسام: باقي الأشياء القليلة يمه بس
الأم: يا بنتي لا تزعلين من أبوك تراه يدور لنا الراحة يمه
ابتسام وعلى شفايفها بسمه خفيفة: ماصار إلى كل خير يمه وانا عندي عايدي متعوده من يوم وانا صغيرة
الأم: عيل خلاص بكره العصر بنمشي على المطار
خرجت أمها إلي جابتها لحالها ما معاها أخت ولا أخو خرجت الأم إلي ربتها وإهتمت فيها أكثر من أبوها خرجت الأم إلي رغم كل الاهتمامات إلي حولها مانست نفسها إلي يشوفهم يقول خوات مو أم وبنتها خرجت أمها الحنونة
.................بعد ماخرجت أمي دخلت في نوبة بكاء بعد فترة حسيت أنها الزمن كاملة قمت و عيوني بتطلع من مكانها .....مسكت علبه لونها أزرق وحطيت فيها أساوري كلها وعلبه ثانيه كريماتي وعلبه ثالثه ........
أذن المغرب ودخلت الحمام (وإنتم كرام) توضيت ومن بعدها خرجت وصليت ومن بعدها نزلت بعد ما قفلت كل أشيائي تقريباً لاقيت أمي جالسه تتقهوى ووجهها مهموم جلست جنبها
وقلت: خير يمه صار شيء ؟؟
أمي ناظرتني وقالت: ماصار إلى كل خير يا يمه بس أبوك قال ......
انا: إش قال يمه؟
أمي ونظراتها علي مركزه : قال أننا اليوم .........اليوم بنمشي !!
انا متعوده كمان أبوي دايم يقول بنقدم ولا بنأخر : عادي يمه اليوم أو بكره كله زي بعض .......أمي أنزل أغراضي إلحين؟؟
أمي : ياليت
((نحن مستأجرين جناح في فندق في مدينة أبها ،،واليوم بنمشي على جده ))
قمت وطلعت لغرفتي إلي جلست فيها 3 أسابيع بس نزلت شنطي إلي كان عددهم 3 وحده متوسطة الحجم والثنتين الباقيات صغار .............
دخل أبوي وسلم علينا حبيته فوق راسه وقالي أعطيني مويا ورحت المطبخ عشان المويا عدلتها وانا جايه سمعت أبوي يتكلم مآدري ليش وقفت رغم أنو مو من عادتي أني أتسمع لأحد أبد ....
أبوي: إسمعي يا مره نحن اليوم بنمشي على جده وهناك ابن عمي بنستأجر جناح زي العاده كمن يوم ومن بعدها انا وإنتي بنمشي على الإمارات 3 أسابيع ونرجع والبنت بتكون عند ابن عمي وبس !
أمي: لا لا لا بنتي ماقدر أخليها ...........
أبوي جا يبغى يتكلم انا دخلت وقلت : أمي روحي مع أبوي وانا بجلس في الجناح لحالي مابي عند أحد
أبوي: لا يا بنتي لحالك في الفندق ماني مخليك
انا: عايدي خله يجي من فتره وثانيه وإذا عندو بنت خلها تجي معاي هي وواحد من إخوانها بس الولد ماينام في الجناح يجي يتأكد إذا نبي شيء ولا لا وبس
أبوي جلس يفكر شوي وجا يبغى يتكلم بس أمي سبقته وقالت : بنتي متأكدة ؟؟
انا في نفسي أمي ترا الحياه صارت عندي بارده أو كلها مفآجات مافي شي تغير : إيه يا أمي متأكده
أبوي : صار خير أشوف انا ........بس إلحين يلا إلبسو عشان الهندي يجي يشيل الشنط .......
دخلت أنا وأمي الغرفة الرئيسية وعلى طول للسرير قالت أمي وهي تناظر للسقف : ابتسام
انا: هلا ؟
أمي: آسفة
انا: ليه ؟
أمي: ما خليناك تسوي صداقات حميمة من السفر هذا !
انا: أمي عايدي وناسه أني أسافر وأما بالنسبه للصديقات إنتي أحلى صديقة بالدنيا كلها ((قلت الكلام بطريقة مزح أكثر من أنو جد ))
أمي طلعت منها تنهيته وسكتت بعدها وعم السكون الغرفة...................
دق الباب وقطع الصمت إلي في الغرفة ودخل أبوي وقال يلا مشينا .........
لبست عبايتي وسويت النقاب وغطيت حواجبي بالطرحة وما صار باين إلى عيوني وخرجت لاقيت أمي واقفة تستناني عند الباب ............بعد ما انطلقت سيارة الرينج البيضاء للمطار وبعد ما ركبت الطياره وجلست جنب الشباك وأمي قدام وأبوي جنبها وبعد ما أقلعت الطياره ناظرت من الشباك شفت أبها تصير صغيرة وتصغر وتصغر لين اختفت وما عاد باين مناه شيء صار كل شيء أسود خليت الشباك مفتوح ومسكت شنطتي إلي مخططه بألوان مختلفة طلعت مناه دفتري إلي جا مع الشنطة بنفس الألوان ونفس الكرفت عليه ........فتحته ومسكت قلمي وبدأت أكتب :
مالي ومال السعادة ملتقى ....
مالي ومال البسمة ملتقى....
مالي ومال الفرح ملتقى....
مالي ومال الهناء ملقى....
مالي ومال الراحة ملتقى....
مالي ومال الاستقرار ملتقى....
سأبقى أحلم وأحلم سأبقى .....
سأبقى في الحلم أحلق سأبقى....
سابقي أكــــــــــــافــــــــــــح لأعـــــــــــــيـــــــــــــــش ......
.........بقلمي........
قفلت الدفتر وحطيت راسي ................
أمي: ابتسام ابتسام
ابتسام : هلا هلا
أمي : قومي خذي اكليك حبيبتي
ابتسام : إن شاء الله بس بروح أغسل وجهي !
أمي: طيب حبيبتي
قمت من الكرسي وتوجهت لدورة المياه .............بعد ما دخلت كشفت وجهي وكالعاده مورم ومحمر من النوم والبكاء إلي سويته غسلت وجهي وتوضيت وغطيت وجهي بعدها طلعت ..........
تعشيت عشاء الطيارات المكون من((رز، ماء ، عصير غازي ، لحم أو سمك ، خصار((مدري إذا ليه شيء ثاني الله يعلم))وبس ))......................
كان زحمه على دورت المياه لأن أمي تبي الحمام _وإنتم بكرامه_ قال لها أبوي تنتظر لين يروحوا الرجال من عند الباب .................................................. ...............
وصلنا مدينة جده وزي مانعرف جده غيييييييييييييير ومن جد جده غير ............خرجنا من المطار وكان ابن عم أبوي ينتظر سلم عليه أبوي وركبنا معاه السيارة ......صالون 2007 ................بعد فتره دخلنا حي اسمه الروضة كان حي من الأحياء الراقية في جده ووقف عمي قدام عماره بس أنيقه وقال انزلوا والدور الثاني ليه باب دقو الجرس وبتفتح أم عمر قلنا طيب وهو وأبوي جلسوا يشيلوا الأغراض إلي هي ((شنطه لي صغيرة وشنطه لأمي كمان صغيره وأبوي نفس الحاله)) لأن ابن عم أبوي حلف أن أول يوم لنا في جده عندو ووافق أبوي عشان أتأقلم انا على بنتو إلي بتجلس معاي بعد ما أبوي وأمي يسافرون المهم دخلنا البيت وكان الدور الأول عبارة عن 4 مجالس و2 غرف للضيوف وصالتين و4 دورات مياه............سلمت علينا وحده حرمه سمينة شوي ولما دخلت انا وأمي وبعد ماسلمنا ناظرت بإتجاه الحرمة ولما شافتني قالت: وين أمك؟؟
ناظرت في إمي إلي ناظرت فيني وقلت: هذي هي أمي يا خالة
ابتسمت وكانت مستحيه مرررررررررررررره ابتسمت لها أمي تطمنها أنو مافي شيء وبعدها دخلنا الصاله إلي كانت أكثر من روعة .........هي مقسومه لنصفين واحد عربي وواحد كنب (أريكة) ...........
المجلس العربي:
لونه بني وأحمر ودرجاتهم كانت في لوح عن الأجداد وكيف كانو عايشين...........
مجلس الأريكة:
لونها بيج وبني وذهبي وشكله عكس المجلس العربي(البدوي) كان هذا كله عن الحضارة ......
جلسنا في (مجلس الأريكه)
جيت أبي أجلس إلا والشنط جات قمت أخذت شنطتي الصغيرة إلي لونها فسفوري والثانية إلي أكبر منها شوي خليتها وكانت كاروهات (جت طقم مع شنطة الكتف ودفتر وقلم ومحفظة ) المهم قلت لخالتي وين دورت المياه وقالت لي ...دخلت انا وشنطتي ..............................لبست بنطلون أسود وبدي أسود وفوقه بلوزه لونها ترابي على بني وفيها شخبطه باللون البني الداكن ورسومات بالأسود وكلام بالأحمر ......ناظرت في شعري إلي مبلول .......فمت فتحت شنطتي وخرجت المجفف الكهربائي وجففت نصه وخلته مفرود وصار فيه مويا وما فيه مويا


rwm v,lksdm:lg,; td hgpd

الموضوع الأصلي : قصة رومنسية:ملوك في الحي || القسم : الـقـصـص و الـروايـات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : قوية بكلمتي


عدد زوار مواضيعى Website counter

رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online